www.elkohly.ace.st
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الكحلي الجامع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

معتز الدمرداش في حوار صريح

كاتب الموضوعرسالة
الامير محمد اسلام
عضو

معتز الدمرداش في حوار صريح Empty
مُساهمةموضوع: معتز الدمرداش في حوار صريح   معتز الدمرداش في حوار صريح I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 13, 2008 6:43 am

معتز الدمرداش يعترف أن الحب أنقص وزنه 28 كيلو
مفيش بيني وبين هالة سرحان "تار بايت"
الاتهامات: ينفجر في ضيوفه.. ويستضيف فنانات نص لبه.. وطفش مي الشربيني
الرد: مذيع التوك شو يجب أن يكون مشاغباً.. ووجود الفنانات بيطري القعدة.. ومي مشيت بمزاجها

معتز الدمرداش في حوار صريح 228961023
معتز مع خطيبته
الاعلامي معتز الدمرداش واحداً من أهم مقدمي برامج "التوك شو" في مصر والعالم العربي وخلال العامين الماضيين استطاع أن يحقق انفرادات تليفزيونية من خلال برنامجه الناجح 90 دقيقة الذي يعرض علي شاشة قناة المحور.
ولأنه محاط بالأضواء يظل مثيراً للجدل فهناك من يتفق معه ومن يختلف وفي جلسة علنية لا تخلو من الصراحة فتح "معتز" قلبه وأجاب عن كل الاسئلة التي وجهتها له "شاشتي" وعدد من نجوم الفن والاعلام.
* المذيع محمد فؤاد بإذاعة البرنامج العام: هل يعد 90 دقيقة استنساخاً للبيت بيتك والعاشرة مساء والقاهرة اليوم؟
معتز الدمرداش: 90 دقيقة ليس استنساخاً لأي برنامج آخر لأن برامج التوك شو هي برامج رئيسية علي خريطة أي قناة فضائية ولذلك فهذه البرامج ليست استنساخاً حتي لو تجاوز عددها 100 برنامج ولكن التميز ان تقدم مواد أو قضايا مميزة ولابد أن يكون مقدم برامج التوك شو مميزاً ومشاغباً حتي يتمكن من استخراج المعلومات من الضيف والوصول لأدق أسراره.
* المذيعة منال العارف- بإذاعة البرنامج العام- أنهيت تعاقدك مع MBC فجأة وغادرت البيت بيتك في ظروف غامضة فما السبب؟
معتز الدمرداش: بالنسبة لـ MBC فقد قدمت من خلالها برنامجاً ناحجاً جداً هو "هنا معتز" وبعدها قررت العودة إلي مصر واكون بين أهلي وأسرتي وبعد 20 سنة من العمل في الغربة استقريت في مصر.. اما بالنسبة لعملي في برنامج البيت بيتك ولمدة ثلاثة أشهر فقط فلأنه جاءني عرض من قناة المحور ووافقت لأنني اتحمس جداً لقنوات بلدي مع احترامي للقنوات الخاصة الاخري وليس صحيحاً اني تركت العمل في البيت بيتك بسبب خلاف مع الزميل محمود سعد لأنه من اوائل من اتصلوا بي لتهنئتي بأول حلقة من 90 دقيقة وأنا علاقتي بكل الزملاء جيدة.
* المنولوجست عزب شو: لماذا تصر علي استخدام عبارات مثل خليك كول؟
معتز الدمرداش: أنا كمذيع اكره النمطية ولا احب الحوار التقليدي فيجب ان يكون هناك "خفة دم" في التعامل مع الضيف وبساطة في مخاطبة المشاهدين وعبارة "خليك كوول" بالتحديد هي دعوة للهدوء وضبط الاعصاب في زمن انفلات الاعصاب وأنا لا اعتقد ان كلمة مثل "خليك كوول" كلمة بذيئة مثلا ولكنها طريفة لاضفاء جو من المرح علي البرنامج.
* الفنان عمر الحريري: لماذا الانفعالات شخصية في برنامجك؟
معتز الدمرداش: أنا لا انفعل بشكل شخصي في البرنامج ولكنني إنسان وأتأثر بالقضايا التي اتناولها ومن ثم انفعل من اجل الموضوع وليس ثأراً لكرامتي مثلاً أو لأنني مغرور لا سمح الله ولكن الاعلامي الناجح يجب ان يتأثر وينفعل امام الضيف حتي يتمكن من استخراج كل ما في قلبه للمشاهد.
* شاشتي: ولماذا سعيت للثأر من هالة سرحان بفضحك لحلقة بنات الليل؟
معتز الدمرداش: أولاً ليس بيني وبين الزميلة الاعلامية هالة سرحان أي ثأر وأنا اكن لها كل احترام وليست هي المقصودة بتفجير فضيحة بنات الليل لأن القضية هي التي استفزتني ولأنني ضد الاساءة إلي بنات مصر وعندما وجدت المستندات التي تؤكد كلامي قدمت حلقة عن فضيحة بنات الليل لاؤكد انها حلقات مفبركة وغير صحيحة وان كنت اؤكد أنه ليس بيني وبين هالة سرحان أي شيء ومازلت احترمها وأقدرها.
شاشتي: لماذا تصر علي استضافة فنانات "نص لبه" في برنامجك الجاد؟
معتز الدمرداش: ليس معني أن برنامجي جاد ألا استضيف الفنانين فهم جزء من المجتمع وقضاياهم تهم الناس وأنا دوري أن اقدم ما يهم المشاهدين في كل المجالات كما أنني أستضيف فنانين وفنانات أري فيهم نجوماً وليسوا "نص لبه" فضلاً عن أنه ليس مطلوباً مني أن اقدم مأساة هاملت أو عطيل حتي يكون برنامجي جاداً وليس عيباً استضافة الفنانات حتي "نطري القعدة" كما يقولون فليس مقبولاً ان استضيف الرجال فقط.
* شاشتي: يتردد أن سر تمسكك بالعمل بقناة المحور هو العرض المادي المغري؟
معتز الدمرداش: لن أقول العبارات الانشائية المعتادة وان المادة لا تهمني وأني اعتبر نفسي اعلامياً محترفاً ولكني بالفعل جددت عقدي مع قناة المحور لأنها قدرتني مادياً وفقاً لقانون العرض والطلب وحجم الاعلانات الموجودة في البرنامج كما انني احترم قناة المحور وصاحبها جداً لأنها مصرية حتي النخاغ وأنا اعتز بمصريتي وان كان هذا لا يمنع احترامي لكل القنوات العربية الأخري.
شاشتي: هل حاولت الانفراد بالبرنامج ولذلك اطحت بالاعلامية مي الشربيني؟
معتز الدمرداش: اطلاقاً.. أنا لم أسع للاطاحة بها لأن مي الشربيني زميلة عزيزة وقد جاءها عرض من احدي القنوات ووافقت وهذا لا ينفي أنها كانت اضافة للبرنامج.
شاشتي: لماذا رفضت دعوة رئيس الوزراء الدكتور أحمد نظيف لحضور اجتماع رؤساء تحرير الصحف اليومية؟
معتز الدمرداش: أولاً أنا كنت سعيد جداً بدعوتي مع محمود سعد ومني الشاذلي لأن ذلك يعني تقدير البرامج اليومية والاعتراف بدورها في تناول قضايا ومشاكل المواطنين ولكن للآسف عندما جاءت الدعوة لحضور الاجتماع وكان ذلك في وقت متأخر جداً وكان لدي ارتباطات مهمة فلم أتمكن من الحضور.
* شاشتي: تردد أنك تبحث عن دور جيد لتعمل بالتمثيل رغم فشلك قبل ذلك في هذا المجال؟
معتز الدمرداش: نعم شاركت في بطولة سهرة شقة الاستاذ عليوه عام 1987 ولم تنجح التجربة وانا بالفعل لا اسعي للتمثيل وان كان هذا لا يمنع ان اخوض التجربة لو وجدت دوراً مناسباً لأن الاعلامي قريب من الممثل ولديه القدرة علي الابداع.
شاشتي: لماذا اتخذت قرار ترك تقديم نشرات الاخبار والتفرغ لتقديم برامج التوك شو؟
معتز الدمرداش: بصراحة أنا عشت 20 عاماً مع الوقار في تقديم نشرات الاخبار وقررت تغيير نمط حياتي فقدمت "هنا معتز" و"الليلة مع معتز" ثم "90 دقيقة" وليس المطلوب من المذيع أن يتم سجنه في لون واحد طالما هو قادر علي تقديم كل الألوان.
* شاشتي: هل صحيح أنك خضعت لرجيم حاد بناء علي أوامر نسائية؟
معتز الدمرداش: اعترف بذلك وهذا حدث باسم الحب حيث قمت بانقاص وزني حوالي 28 كيلو جراماً دفعة واحدة.
معتز الدمرداش في حوار صريح MB0102flowers7copyمعتز الدمرداش في حوار صريح 43101_1208513195

معتز الدمرداش في حوار صريح
صفحة 1 من اصل 1